آية الله اراكي يستنكر المجازر الوحشية بحق مسلمي ميانمار

سه شنبه, 21 شهریور 1396
آية الله محسن اراكي في بيان اصدره ان انباء المجازر الوحشية بحق مسلمي الروهينغا .

اعلن امين عام المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب وعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) آية الله محسن اراكي في بيان اصدره ان انباء المجازر الوحشية بحق مسلمي الروهينغا على يد البوذيين المدعومين من الحكومة والجيش الميانماري تاتي وسط صمت دولي مريب يفوق التصور.

وندد آية الله اراكي في بيانه بالمجازر الوحشية بحق مسلمي ميانمار التي طالت اكثر من اربعة الاف امراة ورجل وطفل من المسلمين جرى التمثيل بجثامينهم قبل حرقها الى جانب هدم منازلهم في ظل صمت دولي مريب يفوق التصور.

وقال آية الله راكي في بيانه ان هذه الجرائم الوحشية جرت على يد نظام حصلت زعيمتها على جائزة نوبل للسلام واضاف ان المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب يدين بشدة هذه الجرائم الوحشية والمخجلة ويدعو جميع دول العالم الاسلامي الى الدفاع عن هؤلاء المظلومين والعمل على وقف المجازر والتشريد بحقهم ومعاقبة القتلة الذين يقفون وراء هذه الجرائم.

ودعا المجمع جميع المنظمات الدولية والمدافعة عن حقوق الانسان وكذلك منظمة التعاون الاسلامي والرابطة العالمية لعلماء المقاومة وسائر العلماء المجاهدين وجميع المصلحين في العالم واصحاب الضمائر الحية الى تحمل مسؤولياتهم ازاء مسلمي الروهينغا في الدفاع عن المظلومين الابرياء.
.....
انتهى / 278

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
6+1=? کد امنیتی