المجمع العالمي لأهل البيت (ع) يطالب مساعدة المؤمنين على أعتاب شهر رمضان المبارك

جمعه, 05 خرداد 1396
أصدر بياناً يطالب مساعدة المؤمنين الصائمين والقائمين في هذا الشهر الكريم وأن يمدوا يد العون للشعب الأعزل اليمني الذي يعيش أوضاع صعبة في هذه الأيام.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ تزامناً مع شهر الله شهر رمضان المبارك أصدر المجمع العالمي لأهل البيت (ع) أصدر بياناً يطالب مساعدة المؤمنين الصائمين والقائمين في هذا الشهر الكريم وأن يمدوا يد العون للشعب الأعزل اليمني الذي يعيش أوضاع صعبة ومتدهورة في هذه الأيام.

وقد ورد في البيان: يحل علينا شهر رمضان المبارك في هذا العام وللأسف أن كثيرا من المسلمين يتعرضون لاعتداءات آل سعود والنظام الخليفي الإجراميين وذلك بدعم من أميركا وبريطانيا وحلفائهما، فهؤلاء المسلمين يفقدون أعزاءهم في كل يوم بالقصف والتفجيرات ويمزقون أشد التمزيق من خلال الاعتداءات فينفون، ويطاردون كما نشاهد كل يوم أن الآلاف من المسلمين في اليمن، والبحرين، والسعودية والعراق، وسوريا، وباكستان تسفك دمائهم على يد الأرهابيين المدعومين من قبل أميركا وآل سعود.

وخير شاهد لهذه الجرائم ما نشاهده اليوم في صنعاء وصعدة وتعز وباقي مدن اليمن و باراتشينار الباكستانية والعوامية في السعودية والدرازالبحرينية حيث تهدم عليهم مساكنهم، فيبتون بين قتيل وجريح وسجين ومبعد من الأهل والديار.

ومن القضايا المرزية في هذه الظروف الصعبة هي أوضاع اليمنيين الذين يتعرضون لأشد الاعتداءات والقصف من الجو والبر علي يد آل سعود وآل نهيان وداعميهما، حتى آل أمرهم إلى المجاعة، وانتشار الأمراض المعدية، واطفالهم الأبرياء مهددة بالإبادة لنقص الحليب والعلاج.

فمن جانبه يطالب المجمع العالمي لأهل البيت (ع) من الشعب الإيراني المؤمن وسائر المؤمنين في العالم بالأخص الخيرين الأعزاء أن يدركوا المسلمين وأيتام آل محمد (ص) في اليمن ليشارك الأيتام والمصابين والمرضى والمساكين مائدتهم في هذه شهر المبارك.

فإن المؤمنين الراغبين والمسارعين للخيرات الذين يريدون أن يتضامنوا مع المضطهدين والمساكين يمكنهم أن يتبرعوا بأموالهم عن طريق الرقم 0113130000006 في بانك ملي إيران (البنك الوطني الإيراني)، وهو حساب خاص للتبرعات الشعبية التابع للمجمع العالمي لأهل البيت (ع).

علي أمل أن  تكون هذه المساعدات علي أعتاب شهر رمضان المبارك تجبر بعض ورد  من مصائب الشعب اليمني المضطهد الأعزل.
............
انتهى / 278

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
3*4=? کد امنیتی