ولايتي يشدد على الرد المناسب لإيران على الإجرات التي تمس مصالح البلاد

شنبه, 22 مهر 1396
قال عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي اكبر ولايتي ، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية سترد بالشكل المناسب قطعا على اي اجراء يستهدف مصالح البلاد.

قال عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام وعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي اكبر ولايتي ، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية سترد بالشكل المناسب قطعا على اي اجراء يستهدف مصالح البلاد.

وفي تصريح له اليوم السبت على خلفية مزاعم الرئيس الامريكي دونالد ترامب الاخيرة، قال ولايتي ان اجراء رئيس جمهورية امريكا التاجر الذي لا يتسم بالمنطق والذي يبدو عليه بانه لم تسنح له الفرصة في مطالعة التاريخ وانشغل فقط بالقضايا التجارية، لم تكن مفاجئة بالنسبة للشعب الايراني العظيم بحضارته التي تعود الى آلاف السنين؛ مشددا على ان هذا الشعب سيواصل صموده بوجه البلطجيات.

ولفت المسؤول الايراني الى ان الجمهورية الاسلامية الايرانية اعلنت مرارا عن مواقفها المبدئية وستواصل هذا النهج؛ مضيفا ان القوات المسلحة الايرانية بما فيها حرس الثورة متعلقة بشعب هذا البلد ، وهي تضمن الامن والقوة للجمهورية الاسلامية الايرانية، كما تمكنت من التصدي بوجه مخططات التقسيم وتقويض الدول الشرعية في المنطقة، واذلت الجماعات الارهابية والمتطرفة التكفيرية وحماتها.

وشدد ولايتي قائلا ان الجمهورية الاسلامية سترد قطعا وبالشكل المناسب على اي اجراء من شأنه ان يمس بمصالح البلاد، وستواصل اتباعها لنهج قائد الثورة الاسلامية العظيم والشجاع للدفاع عن حياض الوطن والحفاظ على مبادئ الثورة الاسلامية.

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
7-1=? کد امنیتی