إصدار أول مؤلَف من الكتب المختارة لـ"جائزة النبي الأعظم (ص) الكبرى"/هل كان محمد نبياً؟

شنبه, 24 تیر 1396
تم إصدار كتاب "هل كان محمد نبياً؟ باللغة الإنجليزية وهو من الكتب المختارة في مهرجان الثقافي والفني لأهل البيت عليهم السلام الأول (جائزة النبي الأعظم (ص) الكبرى) بالولايات المتحدة.

وفقاً لم أفادته وكالة أهل البيت للأبناء - ابنا – تم إصدار كتاب : ?Is MOHAMMAD A PROPHET (هل كان محمد نبياً؟)، وذلك برعاية القسم الثقافي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع).

ويعتبر هذا العمل من الكتب المختارة في مهرجان الثقافي والفني لأهل البيت عليهم السلام الأول (جائزة النبي الأعظم (ص) الكبرى) لمؤلفه الدكتور "محمد حسن قديري ابيانه".

وتم طباعة كتاب "?Is MOHAMMAD A PROPHET" من قبل "إصدارات أهل البيت" في مدينة "ديربورن هايتس" التابعة لولاية "ميشيغان" الأميركية.

وإن "إصدارت أهل البيت (ع) ذات المسؤولية المحدودة" (اسمها الأصلي: AhlulBayt Publishing LLC") في الولايات المتحدة من المراكز  الثقافية ذات صلة بالمجمع العالمي لأهل البيت (ع).

ويحتوي الكتاب أيضا على مقدمة لأمين مهرجان جائزة النبي الأعظم (ص) الكبرى، حجة الإسلام "السيد علي رضا حسيني عارف".

ويمكن للراغبين شراء هذا الكتاب القيم بالترقيم الدولي: 0ـ00ـ946864ـ1ـ978:ISBN عبر موقع آمازون الإلكتروني.

f98d0056010ad4bc9827c9abafe2e590_892.jpg


والجدير للذكر، أقيم مهرجان أهل البيت (ع) الثقافي – الفني الأول تحت عنوان "جائزة النبي الأعظم (ص) الكبرى" قبل ثلاثة سنوات، وبرعاية المجمع العالمي لأهل البيت (ع).

وأقيم المهرجان في الرد على الغزو الإعلامي على النبي الأعظم (ص) وانتهاز الأعداء المجال الثقافي والفني بهذا الشأن، ويتمحور نشاطاته في خمسة أقسام "الأفلام القصصية القصيرة"، و"الأفلام الوثائقية القصيرة"، و"السيناريوهات"، و"الرسوم المتحركة"، و"تأليف كتب باللغة الإنجليزية والترجمة إليها" في موضوعات ترتبط بـ"النبي الرحمة والعدالة محمد المصطفى (ص)" حيث تلقى المهرجان ترحيبا فريدا قل نظيره من قبل الفنانين والمفكرين.

أما قسم التأليف والترجمة للكتب فينقسم إلى فرعين:

1. حياة النبي الأكرم (ص) وسيرته والتأكيد على المظاهر الإنسانية والرحمانية له.
2. الرد على الشبهات المثارة حول النبي الأعظم (ص) في المجتمعات الغربية.

وبعد إرسال المؤلفات إلى المهرجان وخضوعها للتحكيم تم اختيار تسعة أعمال في قسم السيرة وخسمة في قسم الرد على الشبهات، كما أن كتاب "هل كان محمد نبياً؟" للدكتور "محمد حسن قدير ابيانه" من الكتب المختارة للقسم الثاني.
............
انتهى/ 278

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
3*3=? کد امنیتی