ولايتي يثمن تدمير مقرات داعش ويعتبره من قدرات ايران الردعية

دوشنبه, 29 خرداد 1396
قال عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي أكبر ولايتي أن الخطوة الثمينة التي قام بها الحرس الثوري في تدمير تجمع لتنظيم "داعش" الإرهابي يعتبر نموذجاً عن قدرة ايران الردعية والدفاعية العالية.

ابنا: قال عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي أكبر ولايتي أن الخطوة الثمينة التي قام بها الحرس الثوري في تدمير تجمع لتنظيم "داعش" الإرهابي يعتبر نموذجاً عن قدرة ايران الردعية والدفاعية العالية.

وأشار رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام علي أكبر ولايتي في تعليق له على الضربة الصاروخية التي قام بها الحرس الثوري الايراني أمس وأدت إلى تدمير تجمع لتنظيم "داعش" الإرهابي، الى ان ايران لن تسمح بالعبث في أمنها.

وكتب الدكتور ولايتي على حسابه الخاص على موقع الانستغرام للتواصل الاجتماعي بان أكثر دول العالم استقلالاً وقوةً سترد على النوايا السيئة للإرهابيين والأعداء أينما كانوا.

وشدد رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام على أن الإجراء القيم الرصين الذي اتخذه الحرس الثوري في تدمير تجمع لإرهابي تنظيم داعش يعكس نموذجاً عن القدرة الردعية والدفاعية العالية للبلاد. 

.........

انتهى / 278

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
6*7=? کد امنیتی