انعقاد جلسة علمية تحت عنوان "دور علماء الدين والمفكرين في نهضة صحوة الشعب اليمني ومقاومته"

جمعه, 18 آذر 1401

انعقدت جلسة علمية تحت عنوان "دور علماء الدين والمفكرين في نهضة صحوة الشعب اليمني ومقاومته" يوم الثلاثاء في المجمع العالمي لأهل البيت (ع).

انعقاد جلسة علمية تحت عنوان

وفقا لما أفاده الموقع الرسمي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) - أقيمت جلسة علمية تحت عنوان "دور علماء الدين والمفكرين في نهضة صحوة ومقاومة الشعب اليمني" يوم الثلاثاء في المجمع العالمي لأهل البيت (ع).
وفي هذه الجلسة أبدى آراءه ونظراته الأستاذ في جامعة المصطفى العالمية وخبير في دراسات الشيعة الدكتور "عصام العماد" وأيضا عضو الهيئة العلمية في جامعة الأديان والمذاهب الدكتور "علي موسوي نجاد"، كما كان حجة الإسلام الدكتور "السيد إبراهيم معصومي" مدير قسم الدراسات الإقليمية في المجمع العالمي لأهل البيت (ع) أمين هذه الجلسة.
وانعقدت هذه الجلسة العلمية التي كانت تحت شعار "دور علماء الدين والمفكرين في نهضة صحوة الشعب اليمني ومقاومته" يوم الثلاثاء في المجمع العالمي لأهل البيت (ع).
والجدير بالذكر، أقيمت هذه الجلسة العلمية برعاية جامعة شاهد، وجامعة الأديان والمذاهب، ومؤسسة أبرار الثقافية والدولية للدراسات والبحوث المعاصرة في طهران.

397fa933-7e44-452e-a077-327b635ecc67.jpg

نظر دهید

شما به عنوان مهمان نظر ارسال میکنید.

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
4-4=? کد امنیتی