بيان تعزية الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) إثر استشهاد آية الله عباس علي سليماني

عزى آية الله رضا رمضاني في بيان باستشهاد آية الله عباس علي سليماني.

بيان تعزية الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) إثر استشهاد آية الله عباس علي سليماني

وفقا لما أفاده الموقع الرسمي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) - أصدر الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) آية الله "رضا رمضاني" بيانا عزى فيه باستشهاد آية الله عباس علي سليماني الذي تم في محاولة اغتيال.

نص بيان التعزية على ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم
إنا لله وإنا إليه راجعون

ببالغ الحزن والأسف تلقينا نبأ استشهاد العالم الجليل والخدوم آية الله الحاج عباس علي سليماني، فقد كان في سجله خدمات قيمة منها، ممثل الولي الفقيه في سيستان وبلوشستان وكاشان، وممثل أهالي محافظة سيستان وبلوشستان في مجلس خبراء القيادة. إذ أقدم أحر التعازي بهذه المصيبة الأليمة إلى قائد الثورة الإسلامية المعظم، ومراجع الدين العظام، والحوزات العلمية، وعلماء الدين، وأهالي محافظة مازندران الكرام، وبيته الشريف، وذويه، ومحبيه. وإنه رحمه الله قضى عمره المبارك في خدمة الإسلام والثورة وترويج معارف أهل البيت عليهم السلام، فشد الرحال إلى الآخرة وهو يحمل السكينة والطمأنينة في نفسه كحياته الدنيوية، وسيحل ضيفا ان شاء الله عند الأولياء والأوصياء.

ومن المؤكد، إن الخدمات التي قدمها هذا العالم الحكيم والمهذب في سبيل نشر معارف أهل البيت عليهم السلام وسائر الخدمات العلمية، والاجتماعية، والثقافية، والدينية ستكون باقيات صالحات.

فمرة أخرى أتقدم بأحر التعازي بفقدان هذا العالم الجليل إلى علماء المسلمين، والحوزات العلمية، وجميع محبيه، خاصة أسرته المكرمة والمفجوعة، سائلا العلي القدير أن يتغمدة برحمته الواسعة ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

رضا رمضاني

والجدير بالذكر، تعرض آية الله عباس علي سليماني يوم الأحد الماضي في إحدى بنوك مدينة بابلسر إلى هجوم مسلح، وسقط شهيدا.

نظر دهید

شما به عنوان مهمان نظر ارسال میکنید.

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
1+7=? کد امنیتی