آية الله خاتمي: إن عزة ايران تحصل في ظل الاقتدار العسكري

Friday, 30 June 2017
اكد عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) آية الله احمد خاتمي بان عزة ايران تحصل في ظل الاقتدار العسكري، معتبرا الهجوم الصاروخي الذي شنه الحرس الثوري على مواقع داعش في دير الزور بانه كان عرضا لقدرات ايران الصاروخية متوسطة المدى.

ابنا: اكد عضو الهيئة الرئاسية لمجلس خبراء القيادة وعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) آية الله احمد خاتمي بان عزة ايران تحصل في ظل الاقتدار العسكري، معتبرا الهجوم الصاروخي الذي شنه الحرس الثوري على مواقع داعش في دير الزور بانه كان عرضا لقدرات ايران الصاروخية متوسطة المدى.

وقال آية الله خاتمي في مراسم اقيمت في مينة يزد وسط ايران لمناسبة احياء ذكرى الشهيد آية الله محمد حسين بهشتي والشهداء الـ 72 الذين سقطوا معه في عملية التفجير التي نفذتها زمرة "خلق" الارهابية ضد مقر الحزب الجمهوري الاسلامي عام 1981، ان عزة ايران تحصل باقتدارها العسكري وان عمليات "ليلة القدر" كانت عرضا لصواريخنا متوسطة المدى.

واضاف، ان ما يشل الكيان الصهيوني هو اقتدارنا، ولو تراجعنا اليوم سيقولون لنا غدا بانه عليكم الا تمتلكوا الدبابة والمدفع والبندقية ايضا.

وتابع عضو الهيئة الرئاسية بمجلس خبراء القيادة، ان عالم الاستكبار يئس من التدخل العسكري بمعنى ادخال القوات او الانقلاب العسكري في ايران لانهم هم الذين سيغوصون في الوحل.

وفي جانب اخر من تصريحه اعتبر ان ما تحقق للشعب الفلسطيني اليوم بعد 70 عاما من الاحتلال يعود الى المقاومة والانتفاضة بحيث ان الكيان الصهيوني الذي كان يرفع شعار "من النيل الى الفرات" يتشبث اليوم للحفاظ على وجوده.
......
انتهى / 278

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
9-4=? Captcha