ولايتي: تصريحات ترامب تكشف عن السلوك الاستعماري لأمريكا تجاه ايران

Thursday, 21 September 2017
قال عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي أكبر ولايتي أن التصريحات التي ادلى بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تكشف عن سلوك أمريكا الاستعماري تجاه الجمهورية الاسلامية الايرانية.

قال رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام الايراني وعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي أكبر ولايتي أن التصريحات التي ادلى بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تكشف عن سلوك أمريكا الاستعماري تجاه الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وأفادت وكالة مهر للأنباء أنه واستمرارا على تصريحات ترامب الأخيرة والتي اعتبر  فيها "الاتفاق النووي مع إيران أنه الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة وعلى حكومة إيران وقف دعم الإرهاب والبدء في الاهتمام بشعبه"على حد تعبيره، علق علي أكبر ولايتي على هذه التصريحات واعتبره دليلا على السلوك الاستعمار للأمريكا تجاه ايران.

بدوره اعتبر الرئيس روحاني في كلمته أمام إجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة  نيويورك أن الولايات المتحدة الأمريكية ستضر بمصداقيتها في العالم من خلال انتهاكها للاتفاقيات والعهود الدولية وستجعل الدول والأمم الأخرى لا تثق بها وتعتمد عليها.

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
8+2=? Captcha