انعقاد ندوة تحت عنوان "منهج الإمام الحسن العسکري(ع) في التعامل مع المخالفين"

انعقدت ندوة تحت شعار "سيرة الإمام الحسن العسکري(ع) في مواجهة المخالفين"، من قِبل الإدارة العامة للأجواء الافتراضية في المجمع العالمي لأهل البيت (ع).

انعقاد ندوة تحت عنوان

بمناسبة ذكرى ولادة الإمام الحسن العسکري عليه السلام، عُقدت ندوة تحت عنوان "منهج الإمام الحسن العسکري(ع) في التعامل مع المخالفين" باللغة العربية من قِبل الإدارة العامة للأجواء الافتراضية في المجمع العالمي لأهل البيت (ع) في يوم الخميس  8 ربيع الثاني 1444هـ. الموافق 3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022م. في الساعة التاسعة مساءً.

في هذه الندوة تحدّث المتخصص في العلوم الدينية حجة الاسلام والمسلمين الشيخ صادق اخوان عن أبعاد شخصية الإمام الحسن العسکري (ع) ومن تلك الأبعاد «السيرة الأخلاقية للإمام الحسن العسکري عليه السلام"، و«جود وسخاء الإمام الحسن العسکري عليه السلام"، و«الإمام الحسن العسکري عليه السلام أفضل اسوة في السلوك للامة الاسلامة".

يمكن للمتابعين مشاهدة ملف هذه الندوة على شكل مصوّر، على الرابط التالي:

https://www.aparat.com/v/HTQdg

نظر دهید

شما به عنوان مهمان نظر ارسال میکنید.

مجمع جهانی اهل‌بیت (ع)

مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام)، به عنوان یک تشکل جهانی و غیردولتی، از طرف گروهی از نخبگان جهان اسلام تشکیل شده است. اهل‎بیت(علیهم‎السلام) به این دلیل بعنوان محور فعالیت انتخاب شده‎اند که در معارف اسلامی در کنار قرآن، محوری مقدس را که مورد پذیرش عامه مسلمین باشد، تشکیل می‎دهند.
مجمع جهانی اهل‎بیت(علیهم‎السلام) دارای اساسنامه‎ای مشتمل بر هشت فصل و سی و سه ماده است.

  • ایران - تهران - بلوارکشاورز - نبش خیابان قدس - پلاک 246
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

تماس با ما

موضوع
ایمیل
متن نامه
4-3=? کد امنیتی