ولايتي يعزّي بضحايا منجم في محافظة كلستان الإيرانية

Friday, 05 May 2017
أصدر عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) أكبر ولايتي بيانا عزى فيه بضحايا حادثة منجم في محافظة كلستان الإيرانية.

ابنا: أصدر عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) أكبر ولايتي بيانا عزى فيه بضحايا حادثة منجم في محافظة كلستان الإيرانية.

وقال الدكتور ولايتي في البيان "ان وفاة واصابة عدد من العمال الكادحين الشرفاء وحبس عدد آخر منهم في حادث منجم كلستان آلمني كثيرا".

ووصف رئيس مركز الدراسات الإستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام، الضحايا العمال في حادث المنجم بمصاديق "الكاد لعياله كالمجاهد في سبيل الله" حيث بذلوا جهدهم في أصعب ظروف وخسروا أرواحهم جراء الحادث الاليم معربا عن أمله في انقاذ الباقين من العمال العالقين.

وعزى  قائد الثورة والشعب الايراني واسر الضحايا بهذه المصيبة الاليمة سائلا الباري عز وجل علو الدرجات لضحايا هذا الحادث وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
.....
انتهى / 278

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
8-7=? Captcha