انعقاد جلسة علمية تحت عنوان "دور علماء الدين والمفكرين في نهضة صحوة الشعب اليمني ومقاومته"

Friday, 09 December 2022

انعقدت جلسة علمية تحت عنوان "دور علماء الدين والمفكرين في نهضة صحوة الشعب اليمني ومقاومته" يوم الثلاثاء في المجمع العالمي لأهل البيت (ع).

انعقاد جلسة علمية تحت عنوان

وفقا لما أفاده الموقع الرسمي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) - أقيمت جلسة علمية تحت عنوان "دور علماء الدين والمفكرين في نهضة صحوة ومقاومة الشعب اليمني" يوم الثلاثاء في المجمع العالمي لأهل البيت (ع).
وفي هذه الجلسة أبدى آراءه ونظراته الأستاذ في جامعة المصطفى العالمية وخبير في دراسات الشيعة الدكتور "عصام العماد" وأيضا عضو الهيئة العلمية في جامعة الأديان والمذاهب الدكتور "علي موسوي نجاد"، كما كان حجة الإسلام الدكتور "السيد إبراهيم معصومي" مدير قسم الدراسات الإقليمية في المجمع العالمي لأهل البيت (ع) أمين هذه الجلسة.
وانعقدت هذه الجلسة العلمية التي كانت تحت شعار "دور علماء الدين والمفكرين في نهضة صحوة الشعب اليمني ومقاومته" يوم الثلاثاء في المجمع العالمي لأهل البيت (ع).
والجدير بالذكر، أقيمت هذه الجلسة العلمية برعاية جامعة شاهد، وجامعة الأديان والمذاهب، ومؤسسة أبرار الثقافية والدولية للدراسات والبحوث المعاصرة في طهران.

397fa933-7e44-452e-a077-327b635ecc67.jpg

Leave a comment

You are commenting as guest.

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
8-6=? Captcha