بيان تعزية الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) إثر وفاة المبلغ الدؤوب الشيعي في ميانمار

عزى آية الله "رضا رمضاني" في بيان له وفاة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ "محمد باقر محمودي الأصفهاني".

أصدر آية الله "رضا رمضاني" بيانا عزى فيه برحيل إمام جمعة المسجد الجامع لمغل الشيعة في مدينة يانغون، ومؤسس مدرسة حجتية لمدينة بروم، والعضو الفقيد للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام حجة الإسلام والمسلمين الشيخ "محمد باقر محمودي الأصفهاني".

وأشار الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) في بيانه هذا إلى خدمات حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد باقر محمودي الأصفهاني في اعتلاء مدرسة أهل البيت (ع) في ميانمار.

نص هذا البيان على ما يلي:

23e512bf008666fd94469012655e9212_714.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم
إنا لله و إنا إليه راجعون

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة العالم الفاضل، والمبلغ الدوؤب، وإمام جمعة المسجد الجامع لمغل الشيعة في مدينة يانغون، ومؤسس مدرسة حجتية لمدينة بروم، والعضو الفقيد للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد باقر محمودي الأصفهاني.

 وإن هذا العالم الخدوم والدؤوب على مدى حياته المباركة لم يقصر من تقديم أي جهد في سبيل اعتلاء مدرسة أهل البيت عليهم السلام في ميانمار، كما أنه بذل قصارى جهده في سبيل تبليغ ونشر دين الإسلام المبين ومتابعة العوائل الفقراء خاصة في شهر رمضان الفضيل.

إذ أقدم التعازي بهذه المصيبة إلى المسلمين وأتباع أهل البيت في تلك البلاد خاصة زوجته المكرمة، وأولاده، وتلامذته، وجميع محبيه، سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يحشره مع أولياء الله، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان، ويعظم أجرهم بهذا المصاب.

رضا رمضاني
الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (ع)
محرم الحرام 1443 للهجرة

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
7-1=? Captcha