ولايتي يعزي بوفاة وزير خارجية سوريا

بعث عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) "علي اكبر ولايتي "، اليوم الاثنين، برقية الى سوريا حكومةً وشعباً معزياً بوفاة وزير الخارجية وليد المعلم.
ولايتي يعزي بوفاة وزير خارجية سوريا

وكتب مستشار قائد الثورة للشؤون الدولية في برقية التعزية ان وليد المعلم كان يسعى دائماً لحماية مصالح الجمهورية العربية السورية، وعُرِف دائما على انه يقف الى جانب جبهة المقاومة، واتى في نص رسالة التعزية ما يلي:

لقد سعى وزير الخارجية السوري الدكتور وليد المعلم للدفاع عن مصالح سوريا حكومةً وشعباً خلال سنوات عديدة، هو رمز للصمود والتحدي والمقاومة والنضال ضد الاعداء، والمجاميع التكفيرية والارهابية وداعميهم الغربيين والعرب والصهاينة، وهو الذي عارض صفقة كامب ديفيد المخزية على مستوى جبهة المقاومة في العالم العربي.

وهو الذي بقي طوال حياته ثابتاً وملتزماً بالوفاء بالعهد الذي قطعه في هذا الاتجاه. وبدون شك ، سيظل اسمه دائمًا عظيمًا ودائمًا لشعب سوريا الصامد.

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
4+7=? Captcha