ولايتي: ايران نموذج ناجح على صعيد تعزيز الوحدة بين المسلمين

Sunday, 02 July 2017
وصف عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي اكبر ولايتي الجمهورية الاسلامية الايرانية بالنموذج الناجح في مسار تعزيز الوحدة بين المجتمعات الاسلامية.

ابنا: وصف كبير مستشاري قائد الثورة في الشؤون الدولية وعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي اكبر ولايتي الجمهورية الاسلامية الايرانية بالنموذج الناجح في مسار تعزيز الوحدة بين المجتمعات الاسلامية.


وقال علي اكبر ولايتي، في تصريحه للصحفيين على هامش انطلاق السوق السابع للافلام السينمائية الاسلامية، ان المسلمين في العالم يعتبرون ايران حاملة لراية الوحدة بين البلدان الاسلامية.


واضاف، ان هذه الراية ارتفعت خفاقة في عهد الامام الخميني (رض) والآن مرتفعة ايضا في ظل قيادة قائد الثورة آية الله السيد علي الخامنئي.


وتابع: ان ايران ترفع شعارات السلام والاخوة والمساواة والوحدة بين الشعوب والمذاهب الاسلامية حيث باتت نموذجا ناجحا على صعيد تعزيز الوحدة بين المجتمعات الاسلامية في مواجهة المجموعات التكفيرية امثال داعش وغيره.


واشار ولايتي الى تأثيرات وسائل الاعلام الايرانية في مختلف الاوساط، معتبرا انها تؤدي ادوارا رئيسية في مسار شموخ جبهة الاسلام وثباتها وتحقيق التغلب على جبهة الكفر والباطل.

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
8+3=? Captcha