ولايتي يؤكد دعم إيران القوي للشعب الفلسطيني

Wednesday, 28 April 2021

أكد عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي أكبر ولايتي، أن إيران تقف دائما الى جانب الشعب الفلسطيني وتدعمه في كل المجالات وتعتبر القضية الفلسطينية من أهم قضايا العالم الاسلامي.

ولايتي يؤكد دعم إيران القوي للشعب الفلسطيني

واضاف ولايتي في رده على اتصال هاتفي من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنيه، أن الجمهورية الاسلامية وطوال اربعين عاما لم تتردد لحظة واحدة في دعم الشعب الفلسطيني معربا عن الأمل في ان ينتصر هذا الشعب في وقت قريب.

واشاد مستشار قائد الثورة الاسلامية بحركة حماس معتبرا انها مصداق للجهاد في الوقت الحاضر، وبات الشعب الفلسطيني في ظل هذه الراية هو السبَاق في حركة التحرر على مستوى العالم.

واشار ولايتي الى شهيد طريق القدس الفريق قاسم سليماني معتبرا انه ضحى بنفسه على هذا الطريق وقدم خدمات كبيرة للأخوة الفلسطينيين .

من جهته أعرب اسماعيل هنيه عن تقديره لمواقف الجمهورية الاسلامية تجاه فلسطين وشعبها ، وطلب من ولايتي ابلاغ تحياته لقائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي وللشعب الايراني ، مؤكدا ان ايران تقف في طليعة الدول التي تدعم الحق الفلسطيني والقدس الشريف.

واعتبر هنیه ان مايجري الان في فلسطين المحتلة هو حلقة في مسلسل الصراع الدائر بلا هوادة، وهو خطوة متقدمة من أجل تحرير فلسطين وقدسها.

Ahl Al-Bayt World Assembly

The Ahl al-Bayt World Assembly  is an international non-governmental organization (INGO) that was established by a group of Shiite elites under the supervision of the great Islamic authority of the Shiites in 1990 to identify, organize, educate and support the followers of Ahl al-Bayt.

  • Tehran Iran
  • 88950827 (0098-21)
  • 88950882 (0098-21)

Contact Us

Issue
Email
The letter
8+3=? Captcha